{منــتدى ..~
انتا غير مسجل معنا ارجو منك التسجيل
مع تحيات اداره المنتدى
{منــتدى ..~
انتا غير مسجل معنا ارجو منك التسجيل
مع تحيات اداره المنتدى
{منــتدى ..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{منــتدى ..~

موون قيرلز}..~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LONELY GiRl..}~
مــ س ــاعــدهـ الــ م ــديــرهـ...}~
LONELY GiRl..}~

مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه   مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 3:51 pm

سلاااااااااااااااااام
كيفكوم يا اعضاء منتدى مووووووون قيرل
اليوم جبتلكم موضوع عن البلاك بيري
<<<<اه متا حاشتري
ههههههههههههههههه
الموهم اقروالموضوع
عشان تعرفو اش علاقة مسابيح ابليس بالموضوع
«إذا كنت جالسا بين مجموعة من الناس.. وكانوا جميعا مطأطئي الرأس، وأنت ذو الرأس المرتفع، فلا تعتقد أنك الوحيد المتفائل السعيد، بل أنت الوحيد الذي لا يملك جهاز بلاك بيري».

بصدق.. أقف احتراما وتقديرا لقائل تلك الحكمة، وأنا أرقب محيط الأصدقاء والزملاء وأصابعهم تقرع مفاتيح أجهزتهم ولا تكاد عيناك تلتقي بعيني أحدهم حديثا أو عملا إلا شخصت نحو شاشة البلاك بيري استجابة للمحادثة أو البريد، وهكذا هو حال المجلس بين سائل ومجيب «كم البي بي حقك؟»، والكل يعيش لحظات الطأطأة.

بصدق أيضا وبالمختصر المفيد.. موضوع البلاك بيري «ما دخل مزاجي»<~ [size=12]نفسي آنآ،
والسبب يعود إلى معاناتي اليومية وغيري مع مزودي خدمة الاتصالات المتنقلة، وحيرتنا مع فواتيرهم «المدبلة»<~ ونحط تحتها خطييين وجحدهم العملاء، هذا فقط وأنا أحمل هاتفا نقالا، فكيف إن كان الأمر مع جهاز «بتاع كله»، إضافة إلى حالة الحمى التي اجتاحت صغارنا قبل كبارنا لاقتناء البلاك بيري، والأمر كما تبين لي يعود إلى أن الاشتراطات الجديدة لـ«البرستيج» الاجتماعي بين أوساط الشباب تنص على اقتناء «بي بي» وكلما تميز رقمه زاد ثمنه وثمن حامله «البرستيجي».

إلى هنا وأنا أمارس دور التنظير المعتاد والممل، ولكن إن أردت معرفة «كنه» شيء فلا بد من تجربته لا سيما إن كثرت أعراض «الغربة» التي تجتاحك بين أوساط حاملي الجهاز، وكأنك تعيش في عالم لا منتمٍ... تقنية تحيط بك من كل مكان، وأجيال أصبحت تتفوق عليك وتتحدث بلغة تجهلها، فقررت إقحام نفسي في غمارهم ويا تصيب يا تخيب.

ما أدهشني في غمرة بحثي، تقرير نشر قبل عام في صحيفة الشرق الأوسط تضمن صورا لباراك أوباما وهيلاري كلنتون وساركوزي ووزيرة العدل الفرنسية وكل واحد منهم ممسك «البي بي» يطأطئ رأسه، والغريب أن الشركة الكندية صاحبة الجهاز العالمي أنتجت أول نسخة منه عام 1999 وطورته إلى أن وصل عدد مقتني جهاز البلاك بيري في العالم 21 مليون مشترك، وطبعا لا توجد إجابة على السؤال البدهي «لماذا وصلتنا الخدمة بعد 10 سنوات من إطلاقها؟».<~ دايم متخلفين حنا

المضحك في عالم البلاك بيري انتشار مصطلحات تتداول في أوساط الأطباء النفسيين خصصت لمستخدمي تلك الأجهزة كمصطلح «كراك بيري» الذي يطلق على مدمني استخدامه، وبما أن الشيء بالشيء يذكر... جرى علي من طأطأة الرأس وحالة الصمت ما جرى على غيري في مجالس عدة، الأمر الذي دفع بجدتي ــ ألبسها الله لباس العافية ــ إلى القول: حتى أنت معك مسابيح إبليس!.

//

والله راااائع ووصف دقيق وساخر لما نعيشه هذه الايام مع البلاك بيري...... فعلا الله يوفقك إن كتبت في الجد أفحمت وإن كتبت في الهزل أوجعت Smile

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهالله هالله بالردود
[/size]
SOoOFT Girl...}~
الــ م ــديــره وموـؤســ س ــه الــ م ــنــتــدى...}~
SOoOFT Girl...}~

mms mms : mms

مُساهمةموضوع: رد: مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه   مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه Icon_minitimeالأحد يناير 03, 2010 4:10 am

ههههههههههههههههههههههههه

يسلموو ياعسلز على طرحك

بس ان شاء الله تجيبي البلاك بيري

ههههههههههههههههههههه
تحياااتي
LONELY GiRl..}~
مــ س ــاعــدهـ الــ م ــديــرهـ...}~
LONELY GiRl..}~

مُساهمةموضوع: رد: مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه   مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 8:05 pm

ههههههههههههههههههههههه
امين
الله يسمع منك
منورة الموضوع

مسابيح ابليس<<< ههههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1